توم ميريام هو رئيس إستراتيجية الشركة وكبير موظفي الرئيس التنفيذي لشركة Organon، وهي شركة رعاية صحية عالمية ذات رؤية تتمثل في خلق حياة أفضل وأكثر صحة لكل النساء كل يوم. يتولى توم مسؤولية تنمية وتطوير إستراتيجية الشركة بالتنسيق مع الرئيس التنفيذي وفريق القيادة التنفيذية وآخرين. 

انضم توم إلى شركة Organon قادمًا من Lupin حيث كان يشغل مؤخرًا منصب نائب الرئيس لإستراتيجية الشركة وتخطيط الأعمال المتكاملة. وفي هذا المنصب، أشرف على تطوير وتنفيذ جدول الأعمال الإستراتيجي للشركة في جميع مجالات العمل. وشملت المسؤوليات الأخرى في Lupin قيادة أعمالهم ذات العلامات التجارية الأمريكية فيما يتعلق بالإشراف على صحة المرأة والجهاز التنفسي والعلامات التجارية الراسخة، بالإضافة إلى عملية تخطيط الأعمال المتكاملة ومبادرات الأعمال الإستراتيجية العالمية. قبل انضمامه إلى Lupin، عمل توم في شركة McKinsey & Company حيث قاد الإستراتيجية والنمو والاستحواذ والتكامل والمشاركات التحويلية لشركات الأدوية العالمية الرائدة.

حصل توم على درجة البكالوريوس من معهد ستيفنز للتقنية (Stevens Institute of Technology) ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال (Harvard Business School).