بصفته رئيس قسم البحث والتطوير وكبير المسؤولين الطبيين لشركة Organon، يقود الدكتور خوان كاميلو أرجونا فيريرا ، تطوير مجموعة متنوعة من الأدوية والحلول التي تركز على تحسين صحة المرأة وجميع المرضى. في هذا الدور، يساهم خوان كاميلو بمنظوره الإستراتيجي والديناميكي، حيث يشرف ويعزز القدرات العلمية والطبية والتنظيمية للمنظمة لدعم مهمتها طويلة المدى.

يتمتع خوان كاميلو بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال البحث والتطوير السريري. قبل انضمامه إلى شركة Organon، كان يشغل منصب كبير المسؤولين الطبيين لشركة Myovant Sciences Inc.، حيث قدّم التوجيه الإستراتيجي والإشراف على التنفيذ لفرق التطوير والشؤون الطبية العالمية. وسابقًا، كان يشغل منصب نائب الرئيس الأول للتطوير السريري في شركة Shionogi Inc.، حيث قاد تطوير الإستراتيجية السريرية وقدّم الإشراف على التنفيذ لبرامج التطوير في المراحل الأخيرة. وقبل Shionogi، كان خوان كاميلو المدير التنفيذي للأبحاث السريرية في صحة المرأة في شركة MSD وقاد فرق تطوير المنتجات لجميع البرامج في مجال منع الحمل وصحة المرأة. وفي وقت سابق من حياته المهنية، مارس خوان كاميلو عمله كطبيب أمراض النساء والتوليد (OB-GYN) في المستشفيات الجامعية وفي العيادات الخاصة.

حصل خوان كاميلو على درجة الدكتوراة وعلى تدريب متخصص على مستوى الدراسات العليا في أمراض النساء والتوليد في Colegio Mayor del Rosario في بوغوتا، كولومبيا.