ديب تيلمان هي المستشارة العامة لشركة أورجانون. في دورها ، تعمل كمستشارة قانونية أولى وهي مسؤولة عن الشؤون القانونية للشركة في جميع أنحاء العالم والامتثال والصحة والسلامة البيئية العالمية. وتركز على ضمان أن تحافظ أورجانون على أعلى المعايير الأخلاقية ، مما سيساعد في دفع تحقيق أورجانون لرؤيتها كشركة رائدة في مجال الرعاية الصحية النسائية.

على مدار مسيرة ديب المهنية ، شغلت مناصب عليا في العديد من شركات Fortune 500. في Sorrento Therapeutics، وهي شركة أدوية بيولوجية . شغلت ديب منصب نائب الرئيس الأول والمستشارة العامة وسكرتيرة الشركة من 2018 إلى 2020. وقبل ذلك، شغلت ديب منصب نائب الرئيس والمستشارة العامة في Johnson Controls International ، وهي شركة متعددة الجنسيات لتقنيات وحلول البناء، من عام 2015 حتى عام 2018. في وقت سابق من حياتها المهنية، عملت في مناصب قانونية عليا في شركات مثل مختبرات أبوت ، حيث قادت عملية الدوران والفصل الناجحة بين شركة أبفي وشركة بوينج.

تم انتخاب ديب لعضوية مجلس إدارة AtriCure Inc. في حزيران 2021. وهي أيضًا عضو مجلس إدارة في كليات مدينة شيكاغو ومهرجان العلوم الإنسانية بشيكاغو، حيث تلتزم بتطوير التعليم وخلق مجتمع أكثر استنارة وترابطًا.

ديب حاصلة على بكالوريوس. في الرياضيات من جامعة بنسلفانيا ودكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة بوسطن.

راشيل ستالر هي رئيسة قسم المعلومات في أورجانون. تقود تكنولوجيا الأعمال في الشركة لمساعدة أورجانون على تحقيق يوم أفضل وأكثر صحة لكل امرأة. في دورها ، تقود راشيل القدرات الرقمية عبر جميع الجوانب الإستراتيجية  لأورجانون لبناء قيمة لعروض الشركة وعملائها.

تنضم راشيل إلى أورجانون بخبرة عالمية في مجال التكنولوجيا على مدى عقدين من الزمن في مجال الرعاية الصحية وشغف لتقديم أدوية وحلول جديدة للمرضى المحتاجين. في الآونة الأخيرة ، شغلت راشيل منصب رئيس قسم المعلومات في Allergan . في السابق ، شغلت راشيل أيضًا مناصب رئيسة قسم المعلومات في Syneos Health و inVentiv Health و Optimer Pharmaceuticals . في وقت سابق من حياتها المهنية ، شغلت مناصب تقنية عليا في شركة Pfizer.

تعمل راشيل في مجلس إدارة شركة NeoGenomics ، وهي شركة لتشخيص السرطان وخدمات الأدوية. تخرجت من جامعة بنسلفانيا وحصلت على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا.

بصفته المدير المالي ، يعد ماثيو والش مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ إستراتيجية أورجانون المالية. وهو يركز على دفع عجلة الربحية وقيمة المساهمين وضمان أعلى مستوى من النزاهة المالية لشركة أورجانون حتى تتمكن من تحقيق رؤيتها في أن تصبح شركة رائدة في مجال صحة المرأة.

خلال حياته المهنية، عمل ماثيو في العديد من الشركات العامة كمدير مالي وفي أدوار ذات صلة. قبل انضمامه إلى أورجانون، شغل ماثيو منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي في Allergan and Catalent  . شغل سابقًا مناصب مالية وقيادية في Escala Group و GenTek . عمل مات أيضًا في تطوير الشركات والأدوار الأخرى في الصناعات الكيميائية والمصرفية.

مات حاصل على شهادة CFA®. وهو عضو في مجلس Certara ، وهو مزود مملوك للقطاع الخاص للبرامج والخدمات الاستشارية لصناعة علوم الحياة ، وكان سابقًا عضوًا في مجلس إدارة شركة Multicolor Corporation ، وهي شركة تقدم حلول العلامات.

حصل مات على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كورنيل.

بصفته مدير الموارد البشرية في شركة  أورجانون  ، يركز آرون فالسيون على بناء شركة “الثقافة أولاً” التي تجذب أفضل المواهب، وتعزز بيئة يتمتع فيها جميع الموظفين بشعور من الانتماء ويمكنهم اتباع قيم أورجانون بكل إخلاص. مع التنوع والمساواة والشمول في جوهرها ، يقود آرون فريقًا من المتخصصين في الموارد البشرية حول العالم المسؤولين عن جميع جوانب تجربة موظف أورجانون ، بما في ذلك إدارة الأداء والتغيير، وتخطيط التعاقب، والتعلم والتطوير، والتعويضات والمزايا .

في الآونة الأخيرة ، شغل آرون منصب نائب الرئيس للموارد البشرية في شركة ميرك مع المسؤولية العالمية عن المنظمة التجارية. وقد ترأس سابقًا الموارد البشرية للأسواق الناشئة للشركة ثم جميع الأسواق خارج الولايات المتحدة. قبل انضمامه لشركة ميرك ، عمل آرون كنائب لرئيس الموارد البشرية في شركة Siemens AG وشغل مناصب تتعلق بزيادة المسؤولية داخل ممارسة خدمات الاندماج والاستحواذ الخاصة بشركة PricewaterhouseCoopers.

آرون خريج جامعة ماريلاند وحصل على درجة الماجستير في علم النفس الصناعي من جامعة ولاية كينت.

جيرالين ريتر هي رئيسة الشؤون الخارجية والمسؤولية الاجتماعية البيئية والاجتماعية في  أورجانون. تركزت على دعم رؤية  أورجانون وتمثيل قيمنا في العالم من خلال توجيها وتشكيل كيفية تفاعل الشركة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والبيئة.

انضمت جيرالين إلى أورجانون من ميرك ، حيث شغلت منصب سكرتيرة الشركة، وقادت مشاركة المساهمين، ورئيسة السياسة العامة العالمية ومسؤولية الشركات. كانت أيضًا رئيسة مؤسسة ميرك وقادت إنشاء ميرك  للأمهات، وهي مبادرة عالمية للحد من معدلات الوفيات لدى الأمهات. عملت جيرالين سابقًا في PhRMA ، مكتب الممثل التجاري للولايات المتحدة وفي شركة المحاماة Covington & Burling.

نجت من إصابات صادمه ، جيرالين  هي مدافعة شغوفة ومتحدثة متكررة ومؤلفة عن المرونة والتعافي من الصدمات. شاركت في رئاسة المجلس الاستشاري للمريض والأسرة في مركز Penn Presbyterian الطبي وعضو مجلس إدارة كلية سانفورد للسياسة العامة بجامعة ديوك ، والأعمال التجارية من أجل المسؤولية الاجتماعية والقدرة على اتخاذ القرار.

حصلت جيرالين على درجة البكالوريوس من جامعة ديوك ، ودرجة الماجستير من كلية جونز هوبكنز للدراسات الدولية المتقدمة ، ودكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة ستانفورد.

فيتوريو نيسيتا هو رئيس قطاع  خدمات الأعمال العالمية في أورجانون ، والتي تركز على قيادة نموذج تشغيل للشركة. يعمل باستمرار على تعزيز المرونة والكفاءة والجودة والابتكار. يقود فيك فريقًا يوفر ممارسات الحوكمة والأعمال المتكاملة لجميع الخدمات المشتركة، سواء المعاملات والمعرفة المكثفة، ولإنشاء منظمة تعليمية وخبرات أفضل في فئتها للموظفين والعملاء.

في الآونة الأخيرة ، تولى  فيك منصب نائب رئيس العمليات التجارية لشركة ميرك المعروفة باسم MSD خارج الولايات المتحدة وكندا.  وفي هذا المنصب ، قدم الدعم لفرق الأعمال في دول مختلفة  لتعزيز  مجالات القدرات، بما في ذلك تطوير الإستراتيجية، والتحول الرقمي، وعمليات المبيعات والتسويق والتميز. تشمل مسيرته المهنية التي استمرت ما يقرب من عقدين في شركة ميرك أدوارًا قيادية في الأسواق الناشئة واستراتيجية الشركة والتميز التشغيلي العالمي.

قبل انضمامه إلى ميرك ، عمل فيك في McKinsey & Co. ، حيث دعم العملاء في صناعات الاتصالات والبنوك، كما قاد عمليات الهندسة والتصنيع في شركة Kimberly Clark Corporation و Georgia-Pacific.

فيك حاصل على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة مينيسوتا وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نورث وسترن.

بصفته رئيس التصنيع والإمداد ، يتولى جوزيف موريسي مسؤولية التصنيع العالمي وقدرات سلسلة التوريد لشركة أورجانون التي تقود الشركة إلى تقديم الأدوية والحلول التي تجعلها أكثر صحة كل يوم في جميع أنحاء العالم. في دوره ، يضمن جوزيف التنسيق متعدد الوظائف لدفع الإمداد المتواصل والمتوافق وفي الوقت المناسب لمحفظة أورجانون المتنوعة ، مع المنتجات التي تصل إلى الأشخاص في أكثر من 140 سوقًا حول العالم.

أنضم جوزيف إلى أورجانون من شركة ميرك ، حيث أمضى 30 عامًا من حياته المهنية. في الآونة الأخيرة ، شغل منصب النائب الأول لرئيس منظمة التصنيع والتوريد العالمية لصحة الحيوان التابعة لشركة Merck . قبل ذلك ، أشرف على تصنيع أدوية صحة الإنسان للشركة. كما شغل في السابق مناصب ذات مسؤولية متزايدة في تصنيع الأدوية واللقاحات، وإدارة المرافق العالمية، واستراتيجية الشركة، وإدارة سلسلة التوريد.

حصل على بكالوريوس في الهندسة من كلية لافاييت وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فيلانوفا.

بصفتها رئيسة البحث والتطوير في أورجانون ، تقود ساندرا ميليغان عملية النهوض بمجموعة متنوعة من الأدوية والحلول لمساعدة النساء وجميع المرضى على عيش حياة أفضل وأكثر صحة كل يوم. في دورها، تشرف على القدرات العلمية والطبية والتنظيمية للمؤسسة لدعم محفظتها المتنوعة ورؤيتها طويلة المدى.

قبل انضمامها إلى أورجانون ، عملت ساندرا كنائب أول لرئيس شركة ميرك ورئيسة الشؤون التنظيمية العالمية والسلامة السريرية. وشغلت في السابقمنصب نائب رئيس تنظيم تطوير المنتجات في Genentech ، وفي الفترة من 2002 إلى 2012 ، عملت في Amgen في مناصب المسؤولية المتزايدة عبر وظائف الشؤون القانونية والتنظيمية. خدمت ساندرا في الفريق الطبي بالجيش الأميركي من 1987 إلى 1994.

وهي عضوًا في مجلس إدارة جمعية معلومات الأدوية (DIA) من 2011-2017 ، بما في ذلك منصب الرئيس ، وهي الآن زميلة في DIA مع التزامها بتعزيز القيادة المتنوعة . عملت ساندرا كراعٍ مشارك لبرنامج ميرك للقيادة النسائية.

تخرجت من كلية الطب بجامعة جورج واشنطن وحصلت على درجة الدكتوراه من مركز القانون بجامعة جورج تاون.

سوزان فيدلر هي الرئيسة التجارية لشركة أورجانون وهي مسؤولة عن إستراتيجية أعمال الشركة ، التي تهدف إلى دفع النمو للشركة وإحداث تأثير على الأفراد وأنظمة الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. في هذا الدور، تعمل سوزان على ضمان أن أورجانون هي شركة تستمع وتتعلم من النساء والعملاء الآخرين وتتفاعل مع شركاء العمل الرئيسيين من خلال نموذج تشغيل فعال ومتميز.

انضمت سوزان إلى أورجانون من شركة ميرك ، المعروفة باسم MSD خارج الولايات المتحدة وكندا ، حيث عملت لأكثر من عقدين في مناصب بقطاعات التسويق والمبيعات بمسؤولية متزايدة. في الآونة الأخيرة ، شغلت منصب رئيسة أوروبا وكندا في القطاع التجاري ، حيث قادت نموًا مضاعفًا. قبل ذلك ، شغلت منصب المديرة العامة لأستراليا ونيوزيلندا ثم ألمانيا ، حيث أعادت تشكيل الأعمال التجارية في تلك البلدان والنهوض بها. عملت أيضًا في مناصب عالمية وإقليمية في عدد من المجالات العلاجية الرئيسية المختلفة.

سوزان حاصلة على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال والتسويق من جامعة باساو في ألمانيا.

تقاعدت شاليني شارب في سبتمبر 2020 كرئيسة مالية ونائبة رئيس تنفيذي لشركة Ultragenyx Pharmaceutical Inc.          ، وهو منصب شغلت به منذ عام 2012. قبل انضمامه إلى Ultragenyx ، كانت السيدة شارب المديرة المالية لشركة Agenus Inc. من 2003 إلى 2012 وعملت بصفتها الرئيسة التنفيذية المؤقتة لشركة Elan Corporation، PLC من عام 2001 إلى عام 2003. تتمتع السيدة شارب بخبرة واسعة في حوكمة الشركات العامة في صناعة التكنولوجيا الحيوية. شغلت منصب مديرة ورئيسة لجنة التدقيق في Sutro Biopharma، Inc. منذ عام 2018 ، وكمديرة ورئيسة لجنة التدقيق في شركة Precision Biosciences، Inc. منذ عام 2019. كما تعمل حاليًا كمديرة في Neurocrine Biosciences ، Inc. و Panacea Acquisition Corp. [المقرر أن تتقاعد من واحدة …] حصلت السيدة شارب على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادة البكالوريوس من جامعة هارفارد.